ممثلة إسبانية تفوق اشرف حكيمي ب 13 سنة تخطفت قلبه ويتمنى لها عمرا مديدا - dima-meknes

dima-meknes

مدونة الكترونية مغربية تقدم اخر أخبار المغرب والعالم العربي بالاضافه الي أقوي الفيديوهات والصور.

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

ممثلة إسبانية تفوق اشرف حكيمي ب 13 سنة تخطفت قلبه ويتمنى لها عمرا مديدا

ممثلة  إسبانية تفوق اشرف حكيمي ب 13 سنة خطفت قلبه ،

ممثلة  إسبانية تفوق اشرف حكيمي ب 13 سنة تخطفت قلبه  ويتمنى لها عمرا مديدا
أشرف حكيمي
أولت وسائل الإعلام الأوروبية الصادرة الأربعاء اهتماما خاصا بالصورة التي نشرها الدولي المغربي أشرف حكيمي (19 سنة) وهو برفقة هبة أبووك (32 سنة)، الممثلة الإسبانية الجنسية، من أب ليبي وأم تونسية، مشيرة إلى أن نجم بوروسيا دورتموند أماط اللثام رسميا عن علاقته مع حبيبته واعترف بمكنون قلبه أخيرا بعد شهور من الإشاعات المتناسلة هنا وهناك.

ووصفت "ABC" و"إلموندو ديبورتيفو" و"lavanguardia" و"ARA"، ومصادر أخرى، الصورة التي شاركها المدافع المغربي الشاب برفقة الممثلة الإسبانية هبة، عبر صفحته الرسمية على "أنستغرام"، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاد "حبيبته"، بـ"الصورة التي طال انتظارها والحاسمة للجدل بخصوص علاقة نجم أسود الأطلس".
وقالت صحيفة "إلموندو" إن هبة أبوك احتفلت أمس الثلاثاء بعيد ميلادها الثاني والثلاثين، وتعيش قصة حب رائعة أكثر من أي وقت مضى، مشيرة إلى أن الممثلة التي فاجأت معجبيها بتغيير مظهرها قبل أيام قليلة واقعة في حب الشاب حكيمي.
وأضاف المصدر ذاته أن حكيمي وهبة أبوك يحبان بعضهما منذ الصيف الماضي، ورغم وجود شائعات بأنهما كانا معا، لم يقم أي واحد منهما بجعل الأمر رسميا، رغم مرور عدة أشهر على ارتباطهما.
وأشار المصدر إلى أن الممثلة ولاعب كرة القدم المغربي كانا يتبادلان الرسائل والتعليقات حول صورهما المنشورة على الشبكات الاجتماعية، قبل أن يحسم حكيمي الجدل ويريح المعجبين والمهتمين بأخباره بنشر الصورة المنتظرة.
وهنأ حكيمي هبة عقب بلوغها 32 سنة. وكتب النجم المغربي المتألق رفقة دورتموند: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي. في هذا اليوم الخاص أريد أن أذكرك بمدى أهمية وجودك في حياتي، لأنك الشخص الذي يجعلني أبتسم يوما بعد يوم. أتمنى من الله أن يعتني بك وأن يمنحنا عمرا مديدا لكي نحتفل بجميع أعياد ميلادك. أتمنى لك الأفضل دوما يا جميلة".
وأضافت المصادر سالفة الذكر أن حكيمي يهيم عشقا بحبيبته هبة، وعلاقتهما تسير بشكل أفضل؛ وكما يبدو فإن فارق العمر بينهما، والبالغ 13 عاما، لا يشكل عائقا أمام الحبيبين.
بدورها شاركت الممثلة هبة، قبل ساعات عبر حسابها الرسمي على "أنستغرام"، صورة لها تحتوي على عدة هدايا كانت قد حصلت عليها بمناسبة عيد ميلادها، من بينها باقة جميلة من الورود توصلت بها من طرف الدولي المغربي أشرف حكيمي.
وتفاعل مجموعة من اللاعبين الدوليين، من بينهم حكيم زياش، لاعب أجاكس، مع صورة حكيمي، مباركا له قصته الجديدة التي يعيشها رفقة هبة.
يشار إلى أن الممثلة هبة أبووك تعتبر واحدة من أكثر الوجوه التي يحبها المشاهدون بعد النجاح الذي حققته وتعزز بفضل مسلسل "الأمير"، الذي لعبت فيه دور البطولة مع اليكس جونزاليس وخوسيه كورونادو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

اعلان