الدرك يفك لغز سفاح قتل ثلاثة أشخاص ودفنهم بشاطئ الداهومي ببوزنيقة - dima-meknes

dima-meknes

مدونة الكترونية مغربية تقدم اخر أخبار المغرب والعالم العربي بالاضافه الي أقوي الفيديوهات والصور.

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الجمعة، 2 نوفمبر 2018

الدرك يفك لغز سفاح قتل ثلاثة أشخاص ودفنهم بشاطئ الداهومي ببوزنيقة

الدرك  يفك لغز سفاح قتل ثلاثة أشخاص ودفنهم بشاطئ الداهومي ببوزنيقة

الدرك  يفك لغز سفاح قتل ثلاثة أشخاص ودفنهم بشاطئ الداهومي ببوزنيقة
جريمة
كشفت مصادر عليمة، أن التحقيقات مع المتهمين المتورطين في قتل مواطن تونسي يحمل الجنسية المغربية، ليلة الاثنين الثلاثاء الماضي، بشاطئ الداهومي ببوزنيقة، من خلال الأبحاث التي باشرتها القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، كشفت عن تورط الموقوفين المشتبه فيهما بعد اعترافهما لدى الضابطة القضائية عن تورطهما في عمليات قتل شخصين آخرين لترتفع حصيلة جرام قتل التي ارتكبها الى ثلاثة جرائم قتل بشاطئ الداهومي ببوزنيقة بإقليم بن سليمان .

واضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك المكلفة بالبحث مددت فترة الحراسة النظرية لموقوفين بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، حيث تم استدعاء أفراد من عائلات القتلى واللذين سبق ان تقدموا ببلاغات لدى مصالح الدرك تفيد اختفاء الضحيتين في ظروف غامضة.

وكانت عناصر الدرك الملكي ببوزنيقة تحث إشراف فرق من القيادة الجهوية استعان بكلاب مدربة يوم وقوع جريمة قتل مواطن تونسي يحمل الجنسية المغربية والاستعانة بأبحاث علمية وتقنية صبيحة يوم الأربعاء المنصرم مكنت من اعتقال منفذي جريمة القتل التي راح ضحيتها مواطن تونسي يحمل الجنسية المغربية ليلة الاثنين/ الثلاثاء 30 أكتوبر ويتعلق الأمر ب متهمين تتراوح أعمارهما بين 22 و30 سنة أحدهما من ذوي السوابق العدلية .

المتهمان تم اعتقالهما بأحد الشاليهات بنفس الشاطئ بعد معلومات دقيقة توصل بها رجال الدرك الذين داهمو الشاليه وقاموا بحجز الأشياء المسروقة من شاليه التونسي/ المغربي وأداة تنفيذ الجريمة، حيث تم اقتياد المتهمين لمقر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية بوزنيقة ووضعهما بتنسيق مع النيابة العامة تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء بعد نهاية فترة البحث والتحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

اعلان